أخبار المجتمع

قتلا شقيقهما في لبنان.. سعوديان بقبضة الأمن اللبناني

 

عبدالعزيز عطيه العنزي

أعلنت قوى الأمن في لبنان القبض على سعوديين قاما بقتل شقيقهما في محلة الصفير لأسباب عائلية.

وقالت شعبة العلاقات العامة في ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، إنه قرابة الساعة 20:30 بتاريخ 9 يوليو حصلت جريمة قتل المغدور م. م. من مواليد عام 1980، سعودي الجنسية​، طعنا بواسطة سكين، في محلة الصفير قرب ​ملعب الراية.

وأوضحت الشعبة أنه ونتيجة المتابعة والاستقصاء التي قامت بها القطعات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، تبين أن شقيقي الضحية نفذا الجريمة لأسباب عائلية وشخصية ثم فرا إلى جهة مجهولة وهما من الجنسية ​السعودية​ ع. م. من مواليد عام 1976 وح. م. من مواليد عام 1990ولفتت إلى أن قطعات السرية كثفت تحرياتها لتحديد مكان تواجدهما.

وأكدت أنه وبتاريخ 10 يوليو توافرت معلومات عن وجودهما في إحدى الشقق في محلة الصفير
وذكرت أنه بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قتل شقيقهما لأسباب عائلية. وأُحيل الموقوفان والمضبوط إلى الجهة المعنية، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

ونشرالسفير السعودي في لبنان وليد بخاري تغريدة على “تويتر” علق من خلالها على إعلان قوى الأمن الداخلي كشف لغز مقتل مواطن سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت
وقال وليد بخاري “أُثمن عاليا جهود قوى الأمن الداخلي اللبناني بأفراده وقيادته كافة في كشف الحقائق وتسليم الجناة للعدالة في جريمة قتل المواطن السعودي المغدور الذي قتل في الضاحية الجنوبية لبيروت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى