الأخبار المحلية

كلاسيكو الهلال والأهلي في الدوري السعودي انتهى لصالح الهلال (١/٢)

 

يحيى الغزواني – جدة

استقبل الأهلي نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بإدارة تحكيمية للإسباني ريكاردو دي بورغوس حكمًا للساحة.

ودخل الأهلي اللقاء وسط جماهيره من أجل الانتصار والبحث عن ثلاثة نقاط جديدة في صراعه على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وهو نفس الأمر الذى سعى إليه الهلال للاقتراب نحو التتويج باللقب بشكل رسمي.

سجل فراس البريكان مهاجم فريق الأهلي هدف التقدم لصالح الراقي أمام الهلال في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول على ملعب الجوهرة المشعة.

واستغل البريكان الكرة الساقطة من يد ياسين بونو بعد تسديدة ماكسيمان القوية ليضع الكرة في الشباك معلنًا عن الهدف الأول لصالح الأهلي لتصبح النتيجة 1-0.

سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال هدف التعادل في شباك الأهلي بالدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

سجل البرازيلي مالكوم لاعب فريق الهلال هدفًا قاتلًا في شباك الأهلي بالدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني بصناعة من البرتغالي روبين نيفيز لتصبح النتيجة تقدم الهلال بهدفين مقابل هدف.

وحصل مالكوم على تمريرة من روبين نيفيز على دائرة خط الوسط، لينطلق بعدها البرازيلي في شوارع الأهلي قبل أن يسجل إلى منطقة الجزاء ويسجل في شباك ميندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى