الأخبار المحلية

حملات توعوية بالتعاون بين مكتب عمل الجبيل وهيئة الأمر بالمعروف

 

الجبيل- فتحيه عبدالله

مكتب عمل الجبيل وبالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الجبيل يفعل حملة (إن الله لا يصلح عمل المفسدين) وحملة (الخوارج شرار الخلق) وحملة (بلدآ امنآ) بحضور مدير هئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ ناصر بطي الخالدي ومدير المكتب مطلق بن داهم القحطاني.
وتهدف الحملة إلى التوعية بخطر السحر والشعوذة والكهانة ومدعي علم الغيب، وأهمية الأخد بالوسائل المشروعة في التداوي والتوعية بالرقية الشرعية والمخالفات التي تقع عليها وتحذير أفراد المجتمع بخطر الخوارج والجماعات المنحرفة الضالة وتحصين المجتمع من خطرهم، وكذلك إلى تنمية الوعي بأهمية الحفاظ على الأمن لدى فئات المجتمع والتحذير ممن يثيرون الفتن ويدعون لتفريق الكلمة وشق الصف، وأيضا من أهدافها توعية حماية الأمن الفكري لدى الشباب خصوصا.
وأشار الخالدي بإبراز جهود المملكة العربية السعودية ودورها في توعية المجتمع وتعزيز العقيدة الصحيحة، وحرص الرئاسة العامة وفروعها على إطلاق مبادراتها وأعمالها التوعوية المؤثرة امتداد لجهودها المختلفة في شتى المجالات العقدية والفكرية والأخلاقية.
وثمن القحطاني هذه الزيارة واطلاق الحملة بالمكتب لحث المواطنين والمقيمين في هذا الوطن لتوعيتهم بخطر السحر ومايترتب عليه والفكر الضال ونعمة الأمن والأمان التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى