الأخبار المحلية

أمير الشرقية يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك

 

الشرقيه – فتحيه عبدالله

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة للقيادة الحكيمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد نِعمه، وأن يعين الجميع على الصيام والقيام.
وتلقى سمو أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك من أعيان المنطقة والوجهاء والمسئولين وعدد من المواطنين في “مجلس الاثنينية الأسبوعي” بديوان الإمارة مساء الإثنين.
وقال سمو أمير المنطقة الشرقية “الحمد لله الذي منّ علينا بالتغلب على الجائحة التي أصابت العالم، ووصلنا بفضل الله الى تخفيف القيود الصحية التي فرضت للحد من انتشارها، وكل ذلك جاء بفضل الله ثم بتعامل القيادة “حفظها الله” التي عملت بشكل استثنائي واتخذت قرارات مصيرية اوصلتنا لبر الأمان ولله الحمد ، وتمكنا من رؤية هذه الوجوه التي اشتقنا إليها” .
واضاف سموه “سعدنا بالالتقاء معكم، وقد كانت ظروف الجائحة تمنع الالتقاء بكم، والحمد لله اليوم نسعد انا وسمو الأمير احمد بن فهد بلقائكم عن قرب، وهذه نعمة انقطعنا عنها قرابة عامين، وان شاء الله سنتجاوز هذه الفترة بكل سلامة وحذر”.
وختم سمو أمير المنطقة الشرقية كلمته قائلاً “سعيد أن أرى الجميع بصحة وعافية وتحياتي لكم جميعاً، ولجميع اهالي المنطقة رجالاً ونساء، شباباً وشابات، ولأسركم الكريمة في المنطقة وخارجها واسأل الله أن يعيننا على صيام شهر الخير وقيامه”.
ثم قدم مساعد مدير عام تعليم المنطقة الشرقية للشئون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الزهراني عرضاً عن سير التعليم العام في المنطقة بعد عودة الدراسة حضورياً في جميع مدارس المنطقة والوضع الصحي للطلاب والجهود التي تبذلها الإدارة العامة العام للتعليم.
حضر اللقاء اصحاب المعالي والفضيلة، وسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعيان ووجهاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى