الأخبار المحلية

“تراحم الباحة” توزع قسائم شرائية كسوة الشتاء على عائلات السجناء في الباحة

الباحة ابراهيم العذلة

سلمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة الباحة 127 أسره مستفيدة من اللجنة قسائم شرائية بقيمة 500 ريال لكل أسرة للملابس الجاهزة الخاصة بكسوة الشتاء، بالتعاون مع الأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ومؤسسة السبيعي الخيرية ومنصة إحسان بقيمة إجمالية 71 ألف ريال.
وثمن رئيس مجلس إدارة لجنة رعاية السجناء بالباحة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش مبادرة ودعم مؤسسة السبيعي الخيرية والأمانة العامة ومنصة إحسان للجنة والمساهمة في تقديم كسوة الشتاء للمحتاجين من الفئات المستهدفة للتغلب على برد الشتاء ورفع الأعباء المالية عن الأسر وتقديم الرعاية الاجتماعية لهم ولأبنائهم في ظل غياب عائلهم بالسجن.
داعياً رئيس مجلس إدارة تراحم الباحة الميسورين إلى دعم مثل هذه الأعمال الخيرية. وأكد الأستاذ سعيد مخايش أن اللجنة تسعى لتحقيق المساواة بين أسر السجناء ونظرائهم في المجتمع من حيث الملبس والغذاء والرعاية الصحية ومتطلبات الحياة كافة، كما تسعى أيضاً لتوعية المجتمع بأهمية دعم ورعاية هذه الفئة.
بدوره أوضح المدير التنفيذي للجنة الأستاذ عبدالوهاب الشاعر أن القسم النسائي قام بتوزيع قسائم الشراء على أسر السجناء والمفرج عنهم ، حيث قدمت مؤسسة السبيعي الخيرية دعم لـ 64 أسرة من أسر السجناء و 22 أسرة من اسر المفرج عنهم فيما قدمت اللجنة قسائم شراء لـ 36 أسرة من أسر السجناء ومنصة إحسان 5أسر .
وأشار الشاعر في ختام حديثه إلى أن اللجنة تنفذ العديد من البرامج بشكل مستمر، لتتواكب مع حاجات الفئات المستهدفة سواء ببرامج الإعانات المادية والعينية أو برامج التأهيل والتدريب والتثقيف للسجناء والمفرج عنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى