الأخبار الرياضة

اياغو سانتوس: لانستغني عن دعم جماهيرنا..

مدرب الشباب: سنخوض مباراة صعبة.. ونسعى للكسب للمحافظة على أرقامنا

 

 

الرياض- عبدالله المسعد

وصف الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب مباراة اليوم أمام الجزيرة الإماراتي بالصعبة بغض النظر عن موقعي الفريقين في سلم ترتيب المجموعة .

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: تنتظرنا مباراة صعبة، وصعوبتها تكمن في أننا سنقابل فريقا لا أمل له، بعكس فريقنا الذي يبحث عن الانتصار للوصول إلى النقطة رقم 16 وتصدر المجموعة بأرقام مميزة.
وأبدى سعادته بما قدمه فريقه منذ الجولة الاولى: «سعيد جدا بأداء لاعبي فريقي بدليل حسم التأهل مبكرا، وأعمل على تدوير اللاعبين بشكل أكبر لأنه تنتظرنا مباريات مهمة في قادم الأيام».

واستدرك يقول: لا أستطيع التحدث عن مباريات الدوري من الآن، نفكر في لقاء الجزيرة بعد ذلك نفتح صفحة الدوري ونتمنى أن نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية .

اياغو سانتوس: لدينا الرغبة في استمرار ثقافة الفوز

من جانبه قال المدافع البرازيلي اياغو سانتوس: نحن مستعدون وجاهزون لخوض اللقاء، وسنلعب من أجل الفوز رغم حسمنا لأمر التأهل، لدينا رغبة الاستمرار على ثقافة الفوز .

وقدم سانتوس شكره للجماهير الشبابية التي ساندت الفريق، وأكد انه وزملاءه يننتظرون حضور الجماهير اليوم والمباريات القادمة بشكل أكبر، مشيراً الى أنهم في الفريق يسعون دائماً لإسعاد جميع محبي الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى