الأخبار الرياضة

جود بيلينجهام وتحذير مانشستر سيتي

ألقت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في وقت سابق اليوم بعض المباريات الجذابة، حيث كانت المواجهة الأكثر لفتًا للانتباه بين ريال مدريد صاحب الأرقام القياسية ضد حامل اللقب الحالي مانشستر سيتي .

التقى ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في كل من الموسمين الماضيين، ووصلا إلى الدور قبل النهائي في كلتا المناسبتين، وخرجا على القمة مرة واحدة لكل منهما، ثم واصلا الفوز بالكأس.

ستظل العودة إلى سانتياغو برنابيو في موسم 2021/22 محفورة في ذكريات المدريديستا إلى الأبد، ومع ذلك، انتقم السيتيزينس لنفس الموسم الماضي، وسحقوا رجال كارلو أنشيلوتي في ملعب الاتحاد.

وبينما أسفرت القرعة عن الثنائي، سيتم تذكير المشجعين بالتصريحات التحذيرية التي أطلقها النجم جود بيلينجهام على مانشستر سيتي خلال تقديمه كلاعب لريال مدريد في الصيف.

قال اللاعب الدولي الإنجليزي : “لقد قدم مانشستر سيتي موسمًا رائعًا، لكنه يمنحنا المزيد من الحماس لمواصلة الموسم المقبل” .

كان لدى بيلينجهام بداية حلم في حياته في ريال مدريد وكان له دور حاسم في الفريق الذي يحتل المركز الأول في الدوري الأسباني ويظل خاليًا من الهزائم في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى