الأخبار الرياضة

الهلال بطلًا لبطولة كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة .

 

يحيى الغزواني

توّج نادي الهلال بطلًا لبطولة كأس السوبر السعودي، بعد تغلبه على نظيره الفيصلي، بركلات الحظ الترجيحية 4\3 بنتيجة بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2\2، من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب (فيصل بن فهد).

فريق الزعيم حقق فوزًا على نظيره الفيصلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في كأس السوبر السعودي، ليرفع رصيده إلى 64 بطولة جمعها في 64 سنة.

افتتح أهداف المباراة، ( محمد العمري ) لفريق الفيصلي في الدقيقة 16، بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الـ 18، بإتجاه مرمى المعيوف معلنًا الهدف الأول.

وعزز الهدف الثاني لفريق الفيصلي ( رومايان امالفينتو ) في الدقيقة 24 من عمر شوط المباراة الأول، بهدف أكثر من رائع عن طريق الرأس.

فيما قلص النتيجة ( سالم الدوسري ) لفريق الهلال في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بهدف خرافي على طريقة رونالدو، بعدما استغل كرة عرضية قادمة من محمد البريك.

قبل أن يعادل (ياسر الشهراني ) النتيجة لفريق الزعيم في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، بعد تمريرة ساحرة قادمة من ( موسى ماريجا ) داخل منطقة الجزاء، لينفرد الشهراني بمرمى الملائكة ويضع الكرة في الشباك.

أحرز ركلات جزاء نادي الهلال، كلًا من: ( موسى ماريجا – عبد الله الحمدان – سالم الدوسري – سلمان الفرج )، فيما أضاف: ( ماتيو بيريرا – جوميز ).

فيما أحرز لنادي الفيصلي: ( جيليرمي -إسماعيل سيلفا – إيجور روسي )، فيما أضاع: ( محمد الصيعري – رافائيل سيلفا – وليد الأحمد ).

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يحقق فيها نادي الهلال لقب بطولة كأس السوبر السعودي، بعدما نجح في الفوز باللقب في أعوام: 2015 و2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى