الأخبار الرياضة

الهلال السعودي يحرز لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة بعد فوزه على بوهانغ الكوري .

 

يحيى الغزواني

توج ممثل الوطن نادي الهلال السعودي هذه الليلة ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ بلقب دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على ضيفه بوهانغ ستيليرز الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين على ملعب أستاذ الملك فهد الدولي بالرياض ، سجل الهدف الأول عن طريق الاعب ناصر الدوسري في الثانية “٢٢” وعزز النتيجة الاعب موسى ماريجا بالهدف الثاني في الدقيقة “٦٣” ليقودا “الزعيم” إلى منصات التتويج الآسيوية من جديد ، وقد يكون هدف الاعب ناصر الدوسري أسرع هدف في النهائيات.

قدم نادي الهلال هذه الليلة ملحمة كروية أكثر من رائعة في نهائي القارة إنتهت بحصد اللقب القاري وليس بمستغرب هذا الأداء المميز على الكتيبة الزرقاء التي عودتنا على إعتلاء المنصات ، زعيم آسيا يملك تاريخ كبير وحافل بالإنجازات والبطولات الآسيوية واليوم استطاع أن يضيف البطولة الرابعة له في دوري الأبطال و الثامنة آسيوياً .

بعد التتويج بالبطولة تحولت منصات التواصل الإجتماعي إلى ساحة إحتفالات من قبل جماهير ومحبي نادي الهلال ، إنجاز كبير على مستوى القارة الصفراء حققه ممثل الوطن كواحدة من ثمرات الدعم والإهتمام غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل قيادة وطننا الغالي.

نهنئ مجلس إدارة نادي الهلال ولاعبيه والجمهور الهلالي وكل الرياضيين في وطننا بهذه المناسبة التي تؤكد على واقع الكرة السعودية وحضورها وتقديم نفسها بما يليق بها وبمكانتها وتاريخها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى