الأخبار الرياضة

الاهلي في مواجهه الخويلدية .. و الهلال يخشى مفاجاة ضمك

في الجولة ال 17 من ممتاز الطائرة..

الرياض – متعب الجوهر

تنطلق غداً الجمعة مباريات الجولة ال 17 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة باقامة 6 مباريات، تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

الاهلي – الخويلدية
وعلى صالة النادي الأهلي بجدة، يلتقي الاهلي والخويلدية عند تمام الساعة الـ (4:00)م، في مباراة يتوقع ان تكون من طرف واحد للاهلي نظراً للفارق الفني والعناصري، فالاهلي يتربع على صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة، والخويلدية يحتل المركز الاخير برصيد 10 نقاط.

الفيصلي – الخليج
يلتقي الفيصلي والخليج على صالة نادي سدير عند تمام الساعة الـ (4:00)م، حيث يدخل الفيصلي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، في حين يتطلع الخليج الذي يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة لتحسين مركزه في سلم الترتيب العام.

الهلال – ضمك

في الرياض، يسعى الهلال لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من المنافسة على الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة، فيما يسعى ضمك لتكرار مفاجأة الدور الأول والمنافسة على المركز الرابع من خلال رصيده الذي يبلغ 24 نقطة، وذلك خلال المواجهة التي ستقام على صالة نادي الهلال في تمام الساعة الـ (4:00)م.

الترجي – الوحدة

وفي القطيف، يستضيف الترجي الوحدة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (3.30)م، في لقاء يسعى من خلاله الترجي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة لتامين مركزه، فيما يحاول الوحدة الذي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة لتحسين مركزه والابقاء على اماله في المنافسة على المركز الرابع.

الابتسام – النصر

وعلى نفس الصالة، يلتقي الابتسام والنصر في تمام الساعة الـ (5.45)م، حيث يدخل الابتسام اللقاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة، فيما يحتل النصر المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويتوقع ان تشهد المباراة تنافساً كبيراً نظراً لاهمية المباراة خاصة للنصر الذي يسعى للابتعاد عن مراكز المؤخرة.

الاتحاد – الهداية

وفي جدة، يلتقي الاتحاد والهداية على صالة نادي الاتحاد في تمام الساعة الـ (4:00)م، في لقاء يسعى فيه الاتحاد الذي يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة للمنافسة على المركز الرابع، وهو مؤهل لتجاوز الهداية الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

1-صور مواجهة الهلال مع ضمك في الدور الاول
2-صور مواجهة الهداية مع الاتحاد في الدور الاول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى