أقلام عربية

*صدى العرب الاسم يشكل الملامح…*

 

أكثر ما يعجب في *صحيفة صدى العرب السعودية الإلكترونية* انها قربت القاري العربي لأحداث المملكة العربية السعودية في كل أنحاء المملكة.
أصبح القاري يبحث عن اخبار المملكة ملهمة الشعوب العربية واضحت الصحافة السعودية تحت *رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهدي الأمير محمد بن سلمان تزدهر بفضل الرؤية الثاقبة لقيادة المملكة الرشيدة* التي تهتم بهذا القطاع المهم وتشجعه بقوة.
ان طرح صدى العرب السعودية هو طرح يخدم المنطقة ويقدم خدمة خبرية متميزة للغاية للقاري العربي على وجه العموم والسعودي على وجه الخصوص تحت إشراف ورعاية *الدكتور فارس بن أحمد* وهو رجل له حب خاص لبلده ولخدمة المملكة وقضاياها الاستراتيجية ولذلك فإن ما تقدمه صدى العرب يتفق تماماً مع *رؤية المملكة 2030 م* وماهي عليه الآن من قيادتها للعالمين العربي والإسلامي ونظرة الناس بفخر لهذا الانموذج.
تقدم صدى العرب السعودية كل الخدمات التي تهم القاري وتساعده في تقديم الخدمة الخبرية السريعة لمجريات الأحداث في كل العالم واخبار الداخل السعودي وتفرز حيراً لأخبار المال والاقتصاد والمنوعات والثقافة تطبيقا لتوجيهات القيادة السعودية الرشيدة.
ان *نموذج صدى العرب* نموذج جدير بالاشادة والتوقف لما تحمله من رسالة عنوانها البناء وتقديم ما يهم الناس ويطور الأمة… فإلى الإمام.

 

*مأمون على فرح*
*كاتب صحفي من السودان*
*واتساب :* *00249966290057*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى