الأخبار العالمية

دار الأوبرا المصرية تضيء بصور الحرمين الشريفين

جدة: محمدالعمري

افتتح معالي سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية الأستاذ أسامة بن أحمد نقلي بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح والدكتورة صفية قباني نقيب الفنانين التشكيليين بمصر المعرض الفوتوغرافي للفنان خالد خضر والذي احتوى على صور للحرمين الشريفين.
وأعرب السفير عن سعادته بالمعرض الذي يسلط الضوء على الحرمين ومدى التطور والتوسعة والخدمات الكبيرة التي شهدتها في عهد الدولة السعودية المباركة وحرص القيادة على تطويرها بما يخدم رسالتها الاسلامية.
ومن جانبه قال الفنان خالد خضر أن المعرض تنوعت الصور المعروضة فيه بين صور للحرم المكي والحرم النبوي وهي بمثابة شاهد على مراحل التطور التي شهدها الحرمين والتوسعة العظيمة في ظل رعاية القيادة السعودية.
وقال مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح
الشكر كل الشكر لمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين على الرعاية والدعم الذي يجسد دور السفارات في دعم الحراك الثقافي والفني بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠ كما شكر الدكتورة صفية قباني على تعاونها ومد جسور التواصل واحتضان المعرض في دار الأوبرا المصرية المركز الحضاري مما يعزز عمق العلاقات السعودية المصرية، وشكر الفنان خالد خضر سفير الفن على جهوده ودوره الفاعل في عرض أعمال غنية فوتوغرافية تجسد عمق الحضارة والثقافة السعودية.

 

crossorigin="anonymous">

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى