الأخبار العالمية

ختام اكسبو دبي ٢٠٢٠ وسط حضور تجاوز المليون زائر للجناح العماني وجراند ملينيوم دبي يقدم عروضا تروجية للعمانيين الزائرين

توقيع اتفاقيات لمنح مزايا للسائح العماني لدبي

 

 

كتبت أمل محمد أمين

يسدل الستار عن اكسبو 2020 بمشاركة السلطنة وسط حضور كبير شهده جناح السلطنة خلال الفترة الأخيرة من تخفيف القيود لجائحة كورونا كوفيد تجاوز المليون زائر وسط اشادات كبيرة من الزوار لما يحتوية الجناح العماني من ابداع وتميز .
امارة دبي المحتضنة لهذا الحدث العالمي هي من أهم الوجهات السياحية للعُمانيين خليجيا وعربيا حيث تعد السلطنة من أفضل خمس أسواق الاولى المصدرة للسياحة ف دولة الامارات العربية بوجة عام واماره دبي بوجه خاص وذلك لما تشتهر به من تنوّع سياحي فريد، يلبي جميع تطلعات السياح والزوار مثل السياحة العائلية والترفيه والتسوق والأعمال وسياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض والمهرجانات، بالإضافة إلى توفير السياحة العلاجية والرياضية والبحرية وسياحة المغامرات.
واكد الخبير السياحي ومدير عام فندق جراند ملينيوم دبي اسامه شلق يحرص العمانيون على قضاء عطلاتهم في دبي نظراً لسرعة الوصول عبر شبكات الطيران المتعددة، بخلاف السفر البري السريع من السلطنة إلى المدن الإماراتية عبر العديد من المنافذ الحدودية، التي تشهد عبور مئات الآلاف من الزوار القادمين في كلا الاتجاهين.
 واضاف بأن فندق جراند ميلينيوم دبي عمل على تعزيز الشراكة والتواصل المستمر والقوي مع الشركات السياحية في سلطنة عمان من خلال تبادل الباقات والحزم السياحية والعروض الترويجية للزائرين لدبي .
كما قام الفندق مؤخرا بالتعاون مع فندق جراند ميلينيوم مسقط بإطلاق حملة ترويجية تهدف إلي زيادة تبادل السائحين بين البلدين واعتمد الفندقين الكبيرين اتفاقية يقوم بموجبها كل فندق بالسحب على إقامة مجانية لمدة ليلتين لعائلة مكونة من ٤ أشخاص عند قيامهم بحجز إقامتهم في آياً من الفندقين قبل 31 أبريل.
يقدم الفندق عروض خاصة ومتميزة للسائحين من دول الخليج العربي تضم ارتقاء مجاني لفئة الغرفة التالية وخصم 30٪ على أفضل الأسعار المتاحة وإفطار مجاني وسرير إضافي مجاني للأطفال دون سن 12 عامًا وتسجيل الوصول المبكر من الساعة 10:00 صباحًا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00 مساءً عند الحجز مباشرة من علي موقع الفندق.
واختتم حديثة قائلا يعتبر فندق جراند ميلينيوم دبي من الوجهات الفندقية التي يقبل عليها السائح العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص نظراً لموقعه المتميز على شارع الشيخ زايد الرئيسي وقربه الشديد من مول الامارات ومنطقة المارينا وجميرا بيتش ريزيدانس وكذلك عين دبي وبلو واترز حيث يتمتع بإطلالة مباشرة على برج العرب واتلانتيس ونخلة دبي. بالإضافة إلى موقعه المتميز، يقدم فندق جراند ميلينيوم دبي خيارات إقامة متعددة تناسب جميع الأذواق. ما بين الغرف والأجنحة الفخمة والشقق الفندقية المجهزة بالكامل. جميع غرف الضيوف فسيحة ومفروشة بذوق رفيع ومكتملة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة حتى يستمتع السائح العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص بإقامة مريحة تلبي جميع احتياجاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى