الأخبار المحلية

 وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الخرج

 

 عبدالعزيز عطيه العنزي/ الرياض

قام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون الدعوة والارشاد الشيخ عبدالعزيز بن محمد  الشعلان، اليوم بزيارة تفقدية لمركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الخرج، للوقوف على احتياجاته والاطلاع على برامجه الدعوية.
وفي مستهل الزيارة عقد وكيل الوزارة للدعوة والإرشاد اجتماعًا مع مدير المركز ومنسوبيه بحضور عدد من الدعاة، حثهم فيه على بذل المزيد من الجهد لخدمة الدعوة إلى الله وتنويع البرامج الدعوية التي تلامس حاجة الناس، والتأكيد على تضمين البرامج الدعوية بالتركيز على التوحيد ونشر العقيدة الصحيحة، وترسيخ مفهوم الأمن الفكري.
وأكد الشعلان ــ خلال الاجتماع ــ على أن الوزارة، وبمتابعة معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تعمل على إبراز دور مراكز الدعوة، ودعمها؛ لتقوم برسالتها في المجتمع بما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.. مشيداً بالجهود التي يقوم بها مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الخرج والمراكز التابعة لها، سائلاً الله  للجميع بالتوفيق والسداد.
عقب ذلك ناقش الاجتماع البرامج الدعوية بالمحافظة، كما تم شرح خطط مراكز الدعوة لتفعيل مبادرة الوزارة لحماية جناب التوحيد، وبرامج التوعية بأضرار المخدارت، والموجهة لمختلف فئات المجتمع، إلى جانب البرامج المنفذة بالمدارس بالمحافظة، والاطلاع على قائمة الدروس والبالغ عددها أكثر من سبعين درساً أسبوعياً خلال العام الجاري

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى