الأخبار المحلية

وزير الحرس الوطني يوقع عقد تشغيل وصيانة شبكة اتصالات الوزارة مع الشركة الحديثة للتكنولوجيا

 

*الرياض. د. فارس الهاجري *

وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، عقد مشروع التشغيل والصيانة لشبكة الوزارة ومرافق سلاح الإشارة مع الشركة الحديثة للتكنولوجيا، ممثلة بسعادة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المهندس فرحان بن نايف الفيصل الجربا، وبقيمة أكثر من (٦٢٠ مليون ريال).
وتعاقدت وزارة الحرس الوطني مع الشركة الحديثة للتكنولوجيا لتشغيل وصيانة شبكة اتصالات الوزارة، حيث تم تأهيل وترسية المشروع الجديد على الشركة الوطنية من خلال برنامج مسار التوطين وبالتعاون المشترك مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية، كما تضمن المشروع برنامجاً موازياً للمشاركة الصناعية والمحتوى المحلي وبما يشكل ٦٠٪؜ من قيمة العقد الجديد.
وعبّر المهندس فرحان بن نايف الفيصل الجربا عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. ولي العهد نصره الله على دعمهم للقطاع الخاص وتمكينه وإشراكه لإنجاح مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ في دعم الشركات الوطنية، كما قدّم شكره لسمو وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز على تبنّيه توطين التقنية ودعم المحتوى المحلّي.
وأكد المهندس فرحان أننا أول شركة سعودية تتولى هذا العمل الذي كان يدار من خلال اتفاقات بين المملكة ودول صديقه وتقوم بتنفيذه شركات عالمية وهذه ثقة كبيرة في الشركات الوطنية وكفاءتها وقدرتها على إدارة المشاريع الكبرى والمساهمة في بناء الوطن ورفعته بأيادي أبناءه، ونفخر بفوزنا بهذا العقد الاستراتيجي، ومؤكداً على التطور والخبرات البشرية التي تمتلكها شركتنا لتقديم نموذج رائد لتوطين الخدمات والصناعات التقنية في المملكة لإثراء الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى