الأخبار المحلية

“محافظ بيش” يستقبل مدير تعليم صبيا ومدير مكتب بيش ويُكرم المتميزين في بيش

بيش – المركز الاعلامي

أكد محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ أن الطالب السعودي قادر على تشريف الوطن في مختلف المحافل الدولية في ظل مايجده التعليم في المملكة العربية السعودية من دعم كبير واهتمام منقطع النظير من قبل القيادة الرشيدة لإيمانها التام أن العلم أساس النجاح.
جاء ذلك خلال استقباله بالمحافظة اليوم الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والمدارس المتميزة نظير ما حققوه من مراكز متقدمة من مدارس المكتب على المستوى الوطني، خلال ⁧‫الفصل الدراسي الأول، والطالب أنس ادريس على مطري المرشح للمرحلة النهائية في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للاداء التعليمي المتميز في دورتها الرابعة والعشرين ممثلا لادارة تعليم صبيا.
‏⁧بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي ومدير مكتب التعليم في بيش هادي بن محمد أثلاوي وشيخ شمل قبائل بيش الشيخ حسن عكفي.
وهنأ محافظ بيش الجميع على إنجازهم المشرف مشيداً بمواهبهم وتفوقهم وتميزهم، الذي يستحق الإشادة والتقدير مثمنًا سعادته جهود كل من وقف خلف هذا الإنجاز المميز.
وفي ختام الاستقبال قام محافظ بيش بتكريم المتميزين من مكتب تعليم بيش متمنيا لهم ولبقية الطلاب مزيدًا من التألق والازدهار في جميع المجالات.
كما كرم محافظ بيش أثناء الاستقبال المساعدة للشؤون التعليمية ببيش ليلى بن يوسف حكمي المحالة على التقاعد ، عرفاناً بما قدمته طوال فترة عملها من جهود متميزة في خدمة التعليم ، وكذلك تم تكريم المساعدة للشؤون التعليمية الحالية جمعة بن أحمد البارقي على جهودها المتميزة منذ تسلمها مهام عملها، كما كُرمت مشرفة الوحدة الاشرافية مريم بن حسن الاعجم على جهودها وتفانيها في عملها.
معرباً عن سعادته بما استمع إليه، وتمنياته بالعون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى