الأخبار المحلية

محافظ الحجرة يدشن عدد من فعاليات يوم التأسيس ويشارك المجتمع مظاهر الاحتفال بالذكرى الغالية

الباحة إبراهيم العذلة
تزامناً مع إحتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس ونيابة عن رؤساء المراكز ومدراء الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل وأهالي محافظة الحجرة رفع محافظ الحجرة الأستاذ ربيع بن عبدالرحمن هاشم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الباحة بمناسبة يوم التأسيس الذي من خلاله نستشعر تأسيس هذا الكيان العظيم مستذكرين تضحيات الأجداد وحبهم الكبير لكل ذرة من تراب بلادي والتطور الذي عاشته منذ التأسيس حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الزاهر . جاء ذلك خلال تدشينه جداريات يوم التأسيس والتي تم تهيئتها في أحد الأماكن العامة لأبناء المجتمع للتعبير من خلالها عن مشاعرهم ورسائلهم في هذه المناسبة من تنفيذ بلدية الحجرة بالشراكة مع مكتب التعليم بالمحافظة .
وفي موقع آخر شارك محافظ الحجرة يرافقه مدير شرطة المحافظة والبلدية ومكتب التعليم ولجنة التنمية وعدد من المتطوعين أبناء المحافظة والمجتمع الاحتفال بيوم التأسيس من خلال زيارة ميدانية للمرضى بقسم الطوارئ بمستشفى الحجرة والمواقع العامة والطرقات من خلال توزيع الورود والهدايا الرمزية التعبيرية بهذه المناسبة .
فيما تعتزم بلدية الحجرة بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وتنظيم أكاديمية الحجرة إقامة بطولة الإدارات الحكومية والتي تأتي كإحدى فعاليات المحافظة بيوم التأسيس .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى