أخبار المجتمع

“كهاتين” لرعاية الأيتام بمكة توقع شراكات صحية لتحسين جودة حياة الأيتام وأسرهم

مكة المكرمة . عاقل العنزي

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” عدة شراكات صحية مع عدد من المجمعات الطبية والجمعيات الصحية والفرق التطوعية بهدف تحسين جودة حياة الأيتام المسجلين في الجمعية وأسرهم، وتأتي هذه الشراكات في إطار جهود الجمعية وشركائها لتقديم أرقى الخدمات للأيتام وخاصة في المجال الصحي، حيث وقع الاتفاقيات رئيس مجلس الإدارة الدكتور عواض البشري.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لجمعية كهاتين بمكة المكرمة أحمد اللحياني أن الشراكة الأولى جاءت مع فريق “براء أبدان التطوعي” الصحي وتهدف إلى مساعدة الأيتام وأسرهم وتقديم الخدمات العلاجية لهم بشكل مجاني بالتعاون مع عدة مراكز صحية في العاصمة المقدسة.

وأضاف أن الشراكة الثانية جاءت مع مجموعة “العيساوي الطبية” وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم كشوفات مجانية وخصومات للأيتام وأسرهم من خلال فروع المجمع في مكة المكرمة.

وأردف إلى أن الشراكة الثالثة كانت مع “جمعية ابتسم” لخدمات طب الأسنان التطوعية وتهدف إلى تقديم خدمات علاجية للأيتام في أمراض الفم والأسنان بشكل مجاني والمتابعة المستمرة في ذلك.

ورفع المدير التنفيذي لجمعية كهاتين الشكر والثناء لجميع الشركاء على جهودهم وتعاونهم في خدمة الأيتام وأسرهم، مشيراً إلى أن الجمعية مستمرة من خلال برامجها المتعددة في المساهمة في جودة حياة اليتيم تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وفق تطلعات القيادة الحكيمة -أيدها الله-.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى