الأخبار المحلية

ضمن أعمال غرفة عمليات متابعة المشاريع *سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع خدمات المياة بالمنطقة*

 

الباحة ابراهيم العذلة

رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اجتماع مناقشة مشاريع ادارة خدمات المياة بالمنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، بحضور مدير عام ادارة خدمات المياه بمنطقة الباحة المهندس عبدالعزيز بن مطر الزهراني .

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد خلالها على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة المشاريع وقياس الجهود في ظل الدعم اللامحدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات لما يخدم المواطن والمقيم في عموم مناطق المملكة .

بعد ذلك اطلع سموه والحضور على جدول أعمال الاجتماع، حيث جرى مناقشة المشاريع والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات مع استعراض المشاريع المستقبلية في عموم المنطقة ومحافظاتها .

واوضح المهندس الزهراني انه يجري العمل حاليا على تنفيذ مشاريع بأكثر من مليار ريال لتنفيذ شبكات مياه وصرف صحي وخزانات استراتيجية إضافة الى موافقة المقام السامي الكريم على الحزمة الأولى من مشاريع جديدة لشركة المياه الوطنية وخصص منها 1.9 مليار للمنطقة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة وستساهم بإذن الله في زيادة نسب التغطية للمياه والصرف الصحي ورفع الضرر البيئي .

وفي ختام الاجتماع وجه الأمير حسام بن سعود بمتابعة تنفيذ جميع المشاريع والرفع بنتائجها أولاً بأول ، متمنياً للجميع التوفيق في أداء أعمالهم .

كما أعرب المهندس عبدالعزير الزهراني باسمه ونيابة عن جميع منسوبي ادارة خدمات المياة ، عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته واهتمامه وتوجيهاته السديدة لكل ما من شأنه تقديم الخدمة المناسبة، مؤكدين على بذل كافة الجهود لخدمة المنطقة وأهلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى