الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لشؤون الإسكان للعام 2021م

19,658 منتج سكني لعام 2021م

 

جازان – عمرالصافي:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، على التقرير السنوي للعام 2021م حول مشاريع ومنتجات شؤون الإسكان بالمنطقة، وذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي.

حيث استعرض شرحاً مفصلاً عن ما احتواه من مشاريع ومنتجات سكنية بالمنطقة والتي تجاوز  عددها (19‪,658‬) منتج متنوع خلال العام 2021م، وتشمل كافة المنتجات السكنية من فلل الوزارة والبيع على الخارطة والاراضي والوحدات الجاهزة من السوق والبناء الذاتي، وتمثل مختلف برامج ومبادرات، منوهاً بتوجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

كما أشاد سمو أمير منطقة جازان بما تقدمه شؤون الإسكان بالمنطقة من جهود في سبيل توفير الحلول السكنية بالمنطقة بمختلف منتجاتها وبرامجها المتنوعة، وفي المملكة عامةً في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بالمواطن بما يتوافق مع خطة التحول الوطني ورؤية المملكة.

من ناحيته اعرب مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، على الدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الإسكان بالمنطقة والتي انعكست بشكل إيجابي على تحقيق المستهدفات.

وأكد السهيمي ، أن ماوصلنا إليه اليوم من مكتسبات ومنجزات هي تجسيداً لرؤية وتطلعات القيادة الرشيدة – يحفظها الله – وذلك لتقديم خدمات متنوعة تشمل كافة المستفيدين بجودة عالية ويسر وسهولة لتحقيق متطلباتهم من خلال تنوع الخيارات المطروحة من المشاريع المنفذة والمتاحة بالمنطقة.
وحث سموّه على بذل المزيد من الجهود وذلك لخدمة المنطقة وأبناءها وتسهيل كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة من خلال إيجاد السكن الملائم والتي تقدم جميع الخدمات والاحتياجات والمرافق الحيوية للأهالي بالمنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى