الأخبار الرياضة

ذهبية في الإلكترونية.. وثلاث ميداليات خضراء في الطاولة..وفضية للهوكي و بن جلوي توج أبناء الحقباني بذهب التنس

 

الرياض- متعب الجوهر

أحرز ثنائي المنتخب السعودي للتنس عمار الحقباني وسعود الحقباني ذهبية مسابقة الزوجي بعد فوزهما مساء اليوم على الفريق القطري المكون من مبارك شنان وراشد نواف بمجموعتين دون مقابل (7-5/6-4) في اللقاء الذي جمعهما في مجمع جابر العبدالله الدولي للتنس ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة “الكويت2022” بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد الذي توج الأبطال عقب نهاية المنافسات.
ونال زميليهما عبدالله الفرج وعمر أحمد الميدالية البرونزية بعد تغلبهما على الثنائي الكويتي علي الشطي وعبدالحميد مبارك بمجموعتين دون مقابل (6-3/6-4).
فضية وبرونزية لحقباني التنس
وفي منافسات الفردي، حقق عمار الحقباني الميدالية الفضية بعد خسارته من الكويتي عيسى قبازارد بمجموعتين دون مقابل (1-6/3-6)، وحصل شقيقه سعود الحقباني برونزية المسابقة بفوزه على القطري راشد نواف بمجموعتين نظيفة (6-4/6-1).
ذهبية في ختام منافسات الالكترونية
واختتم اخضر الألعاب الالكترونية مشاركته بالدورة، بانتزاع ذهبية لعبة LEAGUE OF LEGENDS عن طريق نواف الخويطر وأجواد وزان ومعن أرشد وعبدالعزيز المبارك ونواف السالم ومشعل البراك في المسابقة التي جرت يوم أمس في قاعة المسيلة بفندق الجميرة.
ثلاث ميداليات في الطاولة
وفي كرة الطاولة، حقق الثنائي عبدالعزيز بوشليبي وعلي الخضراوي، الميدالية الفضية لمنافسات الزوجي، بعد خسارتهما في المباراة النهائية من الكويتيين مرزوق الرشيدي وإبراهيم الحسن 3-2.
وفي مسابقة فردي الطاولة، نال عبدالعزيز بوشليبي الميدالية الفضية بعد خسارته من الكويتي إبراهيم الحسن 4-1، وحصل زميله علي الخضراوي على الميدالية البرونزية بفوزه على زميله خالد الشريف 4-0 في ختام منافسات كرة الطاولة بالدورة.
وحقق منتخب الهوكي على الجليد، فضية المسابقة بعد فوزه على الكويت بنتيجة 7-5، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على النادي الكويتي للألعاب الشتوية.
وبهذه الميداليات ارتفع رصيد المملكة إلى 53 ميدالية (11 ذهبيات و 18 فضية و 24 برونزية).
تعادل في اليد
وفي كرة اليد، تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الكويتي في ثاني لقاءاته بالدورة بنتيجة (26-26) وذلك في مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح.
خسارة ثنائية في البادل
وفي البادل، خسر المنتخب السعودي للسيدات من نظيره البحريني 3-0، وهي نفس النتيجة التي خسر بها اخضر الرجال أمام قطر.
ثلاث منافسات غداً
وتشارك المنتخبات السعودية غداً الجمعة في اربع منافسات، حيث يلتقي اخضر البادل للنساء والرجال مع البحرين عند الخامسة عصراً في نادي اليرموك الرياضي.
فيما يلتقي أخضر الطائرة بنظيره العماني عند الخامسة عصراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى