الأخبار المحلية

د.العنود العبود تستقبل مبادرة “قافلة أبناء الشهداء” في المسجد الحرام

 

مكة المكرمة /شمايل المطيري
من ضمن فعاليات مبادرة قافلة ابناء الشهداء، أستقبلت مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، اليوم ، قافلة أبناء الشهداء بمشاركة عضو لجنة المبادرة صاحبة السمو الأميرة البندري بنت فهد آل سعود والأستاذة البندري السمحان نائبة المدير العام ورئيسة لجنة الأسر وذلك لتدشين مبادرة إفطار صائم عن شهداء الوطن في القسم النسائي بالحرم بحضور عدد من زوجات الشهداء وابناءهم كوكبة من المسؤولات وعدد من القيادات النسائية بالوكالة.
حيثُ بدأ الاستقبال بالترحيب بوفد أبناء وأسر الشهداء عقبه استضافتهم على سفر الإفطار المُعدة لهم ثم تكريمهم وتقديم الهدايا التذكارية لهم .
حيثُ أوضحت ” د/العنود العبود أن تفعيل هذه المبادرة جاء كرد جزءٍ من الجميل لأبناء الشهداء وذويهم وعرفانًا لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن وتم اختيار هذا الصرح المبارك كأول محطة في مسيرة القافلة من خلال المشاركة في توزيع وجبات إفطار صائم عن الشهداء في الحرم المكي الشريف بإشراف وكالة الشؤون النسائية مشيدةً بجهود الوكالة في تسخير كوادرها و تكريس إمكانياتها لتفعيل المبادرة معربةً عن خالص امتنانها و تقديرها لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، راجيةً من الله استدامة تلك المبادرة المباركة في الأعوام القادمة.
ومن جهة أخرى ، نوهت الاستاذ البندري السمحان نائبة المدير العام ورئيسة لجنة الأسر بالجهود المبذولة من مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية بالمسجد الحرام د. العنود العبود وحضور د. عبير الجفير مديرة الادارة العامة للاداب والشؤون التربوية على تعاونهم الدائم والفاعل في إنجاح هذه المبادرة الوطنية وتحقيق أهدافها المنشودة ، كما تتقدم بالشكر الجزيل لسمو الاميرة هند بنت عبدالرحمن ال سعود رئيسة لجنة على متابعتها الدائمه للمبادرة ، وقدمت خالص شكرها للشركاء منهم مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين ولجمعية تكافل لرعاية الأيتام ولجمعية كهاتين لرعاية الأيتام ولكافة فريق العمل من ادارة ومتطوعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى