الأخبار المحلية

دورة الدبل الرمضانية تنطلق في الاتفاق والصقر والسبع يكرمان نجوم اليوم الأول للدورة

 

الدمام – فتحيه عبدالله

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، تنطلق في الساعة العاشرة من مساء غداً السبت 9 أبريل 2022 ، الثامن من شهر رمضان المبارك، دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الرابع عشرة، في كرنفال رمضاني كبير تنتظره الجماهير في كل عام يستمر حتى 17 رمضان الجاري في صالة نادي الاتفاق بالدمام، وبمشاركة 13 فريقا ، حيث تتنافس الفرق على حصاد مبلغ 50 ألف ريال بواقع 30 ألف ريال لصاحب المركز الأول و 20 الف ريال لصاحب المركز الثاني.
وسيشهد يوم الافتتاح حضور العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والاعلامية في المنطقة الشرقية ، وستنطلق فعاليات الدورة من خلال القرآن الكريم ثم كلمة اللجنة المنظمة للدورة، بعدها انطلاقة المباريات.
وستكون مباريات اليوم الأول على النحو التالي :
– سار البحريني X واحة المستهلك ( 10 مساء )
– مجموعة القريان X مازدا ( 10:40 مساء )
– الحد البحريني X أعضاء سبورتي ( 11:20 مساء)
– سلطان X الراشد ( 12 فجرا )
وستشهد مباريات الدورة وبشكل يومي استضافة العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والاعلامية في المنطقة الشرقية . وسيكون ضيفا اليوم الأول الرياضي المخضرم عبدالله فرج الصقر ، والممثل القدير علي السبع.
وكانت فعاليات الدورة قد انطلقت خلال الأيام السابقة ، حيث تمت زيارة دار الرعاية الاجتماعية ومستشفى الولادة والأطفال بالدمام وفعالية افطار صائم . وستتواصل السحوبات على الجوائز اليومية للجماهير الحاضرة في مدرجات الصالة من خلال السحب اليومي على الأرقام وتوزيع الهدايا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى