الأخبار المحلية

حفل جمعية كفيف الأهلية

الكاتب :
عبداللله العطيش
صحيفة صدى العرب

كان حفل جمعية كفيف احتفاءً بالمتطوعين مليء بأجواء انسانية مليئة بالدفء وكان فرصة لتعزيز الأواصر الاجتماعية والإسهام في خلق مجتمعات أكثر شمولا ومرونة, ونشر الرسالة الإنسانية والتعرف على الواجبات المجتمعية تجاه المكفوفين, ولعلى من مكاني هذا أتقدم بخالص الشكر لإنسان خدم وطنه ولفت انتباه الجميع, رجل نظيف القلب حقاً هو العميد المتقاعد ” ماجد الدوس” الذي عمل سنوات وسنوات بالعمل التطوعي بمساعدة أصحاب الهمم, فتلك النماذج هي حقاً من نحتاجها بمجتمعنا. وحتى لا يفوتنا شكر مقدم الحفل المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ خالد الحربي الذي أجاد بصوته بسلاسة الإلقاء والتقديم.
الخلاصة :
شخصيات عامة على شرف الحفل
حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة التي دائماً تجدها سباقة بالأعمال الخيرية, وعلى شرف الحفل كان هناك الفنان فايز المالكي الذي كان له بصمة بالحفل الإنساني من خلال تبرعه للجمعية ليتسنى لهم مواصلة المشوار, كما حضر الحفل عدد من الفرق التطوعية وعدد من الجهات وقد شهد الحفل عرض نماذج واقعية واستعراض بعض الأعمال والمبادرات التطوعية.
حوار مع أحد أصحاب الهمم:
تشرفنا بالتقرب من صاحبات الهمم من المكفوفين والتقرب منها أكثر وتم عمل حوار مع ( س ع) ذلك لإلقاء الضوء على المحاولات التى أصبحت طاقة من الأمل لكل مكفوف. وكان لقاء الكاتبة ” عنود العنزي ” بإحدى أصحاب الهمم دار كالآتي
– صفي لنا شعورك بهذا الحفل؟
شعور رائع حقاً
– هل هناك أي صعوبات أو مشاكل تواجهكم؟
لا
– أنتم كنز حقيقي لوطننا, لذا نأمل معرفة طموحاتك المستقبلية؟
إن أحلامي غير قابلة للمشاركة مع الآخرين, أما طموحي فوق السحاب
– كلمة أخيرة؟
فخورة بما وصلت اليه حياتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى