الأخبار المحلية

جمعية الطائف تكرم ذوي الاحتياجات الخاصه في لمسات وفاء

 

عسير – سهام الزهراني

 

 

في حفل مميز قاده أبطال الاعاقة البصرية، بدأ بعد صلاة العشاء من يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، بكلمة من سعادة د. سعيد الزهراني رئيس جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي أشاد ببرنامج فخر الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن سلمان” ولي العهد حفظه الله والذي يشرف على إعداد الكوادر الرياضية من ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية ويؤهلهم للمنافسات العالمية الباراألومبية المحلية والقارية وفق أحدث ما وصل إليه العالم في مجالات التأهيل الرياضي لذوي الإعاقة ما يعكس اهتمام الدولة وفقها الله بكافة أبنائها من كل شرائح المجتمع.

حيث أكد الزهراني على إن الدعم اللامحدود من قياداتنا لأبناء المملكة في كل المجالات دائم لا ينقطع مما يثري شباب الوطن بكافة احتياجاتهم ويجعلهم منارات تشع رفعة بإنجازات وطنية تعلي اسم بلادهم خفاقا في كل المنافسات العربية والعالمية.

وفي ختام حديثه دعى الله أن يحفظ قياداتنا ووطنا بحفظه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والصحة في الأبدان.

فيم أكد نادي الطائف الرياضي على شراكته المميزة مع الجمعية وإن من نتاجها دعم ذوي الإعاقة في محافظة الطائف والرقي بهم في كافة المجالات وخاصة المجال الرياضي.

ثم قام الدكتور سعيد الزهراني وضيوف الحفل بتوزيع الهدايا والشهادات والدروع على الأبطال في معسكر “فخر السعودية”، وبعدها تم تناول العشاء، في ليلة حاشدة بالحضور من ذوي الإعاقات على مختلف فئاتهم الحركية والبصرية والجسمية الأخرى، والمهتمين من الصحافة والإعلام والإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة بذوي الإعاقة ومرافقي ذوي الإعاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى