الأخبار المحلية

جمعية التنمية الأهلية بـ قباء تعقد اجتماعاً بقادة الفرق التطوعية

 

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة

عقدت جمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة ممثلةً بإدارة التطوع اجتماعها الأول مع قادة الفرق التطوعية التابعة للجمعية بمناسبة تحويل لجنة التنمية الاجتماعية إلى جمعية التنمية الأهلية بقباء

بحضور الأستاذ مصلح بن حميدان الصبحي رئيس الجمعية
والأستاذ مصلح السهلي نائب رئيس الجمعية
والأستاذ عبدالله السريحي عضو مجلس الإدارة ومشرف العمل التطوعي
والأستاذ عبدالإله الرويتعي مدير إدارة التطوع بالجمعية .

وبدء الاجتماع رئيس الجمعية مشيداً بدور الفرق التطوعية في المسؤولية المجتمعية ودورها البارز الذي تقدمه من مبادرات نوعية مميزة للمجتمع في المدينة المنورة .

ومن جهته أعرب الأستاذ عبدالله السريحي عن سعادته بما تقدمه الفرق التطوعية في ظل رعاية واهتمام ومتابعة الجمعية مما انعكس إيجابياً على تلك الأعمال وقدم الاستاذ عبدالإله الرويتعي في اللقاء التعريفي الأهداف والخطط والألية التنظيمية الجديدة بعد التحول وكيفية بناء المبادرات القادمة البناء الجيد والذي يساهم في تلبية احتياجات المجتمع.

وتحدث الأستاذ مصلح السهلي عند دور الشراكات المجتمعية والتي هي جوهر ( التنمية ) بين الجمعية والقطاعات الأخرى والدور الذي تلعبه تلك الشراكات من استدامة وتنمية مجتمعية من خلال دور المسؤولية المجتمعية والتي يكون للفرق التطوعية دور بارز من خلال تلك الشراكات .

وبدورهم قدموا قادة الفرق التطوعيه شكرهم لأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم المتواصل للفرق والتي كان أحد أسباب تميز ونجاح تلك الفرق والتي تحقق رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى