الأخبار المحلية

توقيع عددٍ من الاتفاقيات بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل

سعد الراقي – حائل

تحت إشراف مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ : فريح بن محمد العياد ، تم توقيع عددٍ من الشراكات بين فرع الوزارة وعدد من الجهات المانحة التي قدمت عدد من الخدمات لبعض الفروع كمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام ومركز التأهيل الشامل .
وبدأ التوقيع أولاً مع مجموعة سلامات الطبية حيث نصت الاتفاقية أن تقدم المجموعة كافة خدمات مستوصف ريان الشرق للأيتام لمدة سنة من تاريخ التوقيع وغيرها من الخدمات .

بعد ذلك تم التوقيع مع نادي حائل لذوي الإعاقة ليشارك أبناء مركز الدكتور ناصر مع النادي ويحصلون على المكافآت في حال حققوا أي إنجاز ، ويستفيدوا من الأجهزة التشغيلية والتدريبية بالنادي .

ثم وُقعّت اتفاقية وشراكة بين جمعيتي جستر وسفانة حيث يقدموا برامج توعوية وصحية ويشاركون مركز التأهيل الشامل في تفعيل الأيام العالمية .

بعد ذلك تم تكريم عددٍ من المتطوعين والمُنجزين من الفروع في الربع الأول والثاني والثالث ، ثم تكريم عدد من الجهات التي قدمت دعمها خلال الفترة السابقة ولا تزال .
وفي الختام قدّم مدير عام فرع الوزارة شكره لكافة الجهات مثمناً دورهم الكبير الذي يقدمونه من أجل الوطن وأبنائه .

يأتي ذلك ضمن جهود فرع الوزارة من أجل تحفيز القطاعات والجهات للمشاركة في دعم الفئات التي ترعاها والمساهمة في تمكينها وتقديم ما يلزم لذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى