الأخبار المحلية

برعاية أمير المنطقة الشرقية : جامعة الملك فهد تحتفل بتخريج الدفعة ال ٥٢

 

الشرقيه – فتحيه عبدالله

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، والأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء الجامعة والقائم على سير أعمالها، احتفلت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مساء الأربعاء (٣٠ مارس ٢٠٢٢م)، بتخريج الدفعة ال ٥٢ من طلابها.

وألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز كلمة هنّأ فيها الخريجين بإنجازهم، معبراً عن فخره بهذه الكوادر الشابة من طلاب وطالبات.

وأشاد سموه بالنهضة التعليمية التي تشهدها بلادنا بشكل عام، والجامعة بشكل خاص من خلال الكفاءات المتميزة التي تزود بها قطاعات التوظيف.

وقال: أنتم جوهر رؤية 2030 وهدفها، وبتخرجكم اليوم حان الوقت لتنضمّوا بعلمكم وإبداعكم وحماسكم وإخلاصكم لمسيرة صناعة وبناء المستقبل لكم ولبلادكم.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور محمد السقاف عن امتنانه للدعم الكبير الذي يحظى به التعليم : طلابا ومؤسسات من حكومتنا الرشيدة.
وأوضح أن النقلة النوعية التي تشهدها الجامعة على أصعدة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع هي خطوة كبيرة في مسيرة التنمية والتطوير.

وأضاف أن الجامعة تسعى جاهدة إلى تطبيق مرتكزات رؤية ٢٠٣٠ من خلال الاستخدام الأمثل للموارد البشرية والأكاديمية والإدارية، وتمكين المرأة، وإقرار البرامج والتخصصات الجديدة وفق أولويات التنمية ومتطلبات تحويل الاقتصاد الوطني إلى اقتصاد متنوع وقائم على المعرفة.

وفي كلمة الخريجين، عبّر يزيد المرُّوتي عن رحلته وزملائه، وفخره واعتزازه بانضمامه لجامعة الملك فهد، وحثهم على مواصلة السعي للتميز.
وقال: لقد جمعنا هذا المكان ولم نكن نعرف بعضًا من ذي قبل، وكنتم خير رفيق على مشقة الطريق، فالله الله بالسعي الحثيث، ومواصلة المسير.
وتخلل الحفل عرض مرئي شارك فيه أهالي الطلبة وذويهم بشكر الجامعة على جهودها واحتضان أبنائهم في طريقهم نحو المستقبل، وتقدموا فيه بالتهنئة للخريجين على إنجازهم وطموحهم.

ومن الجدير بالذكر أن حفل التخرج تم بدعم ومساهمة البك السعودي للاستثمار، وتثمن الجامعة مشاركتهم القيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى