الأخبار الرياضة

بحضور بن جلوي تنطلق اليوم البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية تحت ١٧ و ٢٠ سنة والتي تستضيفها المملكة

الرياض- متعب الجوهر
بحضور الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تنطلق اليوم الاثنين 28 من الشهر الحالي البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية تحت ١٧ و ٢٠ سنة والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى ٣١ من الشهر ذاته وبمشاركة ١٢ منتخب وهي السعودية العراق سوريا الامارات الاردن اليمن فلسطين السودان تونس المغرب الجزائر مصر ..
وقد انهى الاتحاد السعودي للمصارعة كافة التجهيزات والترتيب لانطلاق البطولة والتي ستقام على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة .
من جهته عبر الأستاذ فهد بن عبدالله الفراج رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة عن سعادته باستضافة هذه البطولة التي تعتبر من أهم بطولات الاتحاد العربي للمصارعة وأنهم حريصون كل الحرص على التقاء الاشقاء العرب على أرض المملكة العربية السعودية وأنهم وفروا كل الإمكانيات لنجاح هذه البطولة متمنياً التوفيق لكل المنتخبات المشاركة بالتوفيق ..
من جهته أكد الأستاذ عبدالله المزيد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للمصارعة أنهم انهوا كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاق البطولة والتي بدأت فعلياً باستقبال المنتخبات المشاركة من يوم السبت مؤكداً انهم حريصين على تذليل كل العقبات من أجل نجاح البطولة والتي بالتأكيد ستشهد تنافساً كبيراً على مستوى النزالات وذلك يعود لقوة المنتخبات المشاركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى