الأخبار المحلية

بتكلفة إجمالية ( ١٠ ) مليون ريال … وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع الفردوس في منطقة جازان

سعد الراقي – جازان
افتتح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء أمس الأربعاء التاسع والعشرون من شهر شوال الجاري ١٤٤٥هـ ، جامع الفردوس بمدينة جيزان، وذلك ضمن زيارته الحالية للمنطقة، بحضور وكلاء الوزارة وعدد من مديري الإدارات ، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فضيلة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي، وأهالي المنطقة .

واستهل معالي الوزير افتتاح الجامع بأداء صلاة المغرب فيه، عقب ذلك تجوّل معاليه بأرجاء الجامع ومرافقه ، واستمع لشرح مفصل عن إنشاءه وعلى ما يشتمل عليه من مرافق وخدمات وأبرز المراحل التي مر بها ، منوها معاليه بأن المساهمة في بناء بيوت الله والعناية بها من الأعمال الصالحة التي ينال بها العبد الأجر والمثوبة ، مؤكداً أن هذه الدولة المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- إلى يومنا هذا عهد الرخاء والنماء عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- أولت بيوت الله عناية كبيرة حتى أصبحت المملكة رائدة ونموذجاً في بناء المساجد والعناية بها داخل المملكة وخارجها.. سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يكون لمن بناه الأجر والمثوبة وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها .

الجدير بالذكر أن هذا المشروع بني على نفقة أحد المواطنين وفق أحدث المواصفات والتصاميم المعمارية.. مواكبة لرؤية المملكة 2030 بتمكين المواطنين من المساهمة في بناء بيوت الله وعمارتها وصيانتها، مما يشجع على أعمال الخير والنماء في هذه البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى