الأخبار الرياضة

الهلال السعودي ( الزعيم) ونادي القرن الآسيوي

بقلم :
الإعلامي هداج الرسلاني
يعد نادي الهلال السعودي أحد أشهر الأندية على مستوى قارة آسيا وبلا شك أنه معروف على المستوى العالمي خاصة بعد مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية وهو أكثر الأندية حصولا على البطولات المحلية أما على المستوى الدولى والقارى فيعد نادي الهلال السعودي أكثر الأندية تحقيقا للألقاب الآسيوية وكانت آخرها فوزه ببطولة دوري ابطال اسيا عام ٢٠٢١.
لعب مجلس ادارة الهلال السعودي برئاسة رجل الأعمال العاشق لنادي الهلال فهد بن نافل دوراً كبيراً في فوز الفريق الكروي الأول بلقب دوري أبطال آسيا لتتأهل الكتيبة الزرقاء بعد ذلك إلى كأس العالم للأندية بقطر بذلك يعتبر نادى الهلال السعودى، صاحب أبرز إنجازات الكرة السعودية فى تاريخها بـكأس العالم للأندية.
طالما ظلت جماهير الهلال السعودي حديث المعلقين الرياضيين وغيرهم من الجماهير ، فإن رباط الحب الذي يوحد جماهير الهلال بفريقه لا يمكن التعبير عنه بأي كلمة ، فجماهير الهلال يثقون بناديهم بثقة عمياء ، فهو النادي القديم الذي لا يقاتل من أجل المال ، بل يعمل بكل طاقته من أجل أنصاره وجمهوره الكريم ، فكل الحب لا يكفي لإشباعه.
شخصيات من الطراز الأول تصنع الحدث للهلال السعودى، فوراء كل نجاح رجال مخلصون، أولهم فهد بن سعد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادى، ويأتى من بعده كل من سليمان بن ناصر الهتلان، نائب رئيس مجلس إدارة النادى، وثلاثة أعضاء بمجلس الإدارة هم: سلمان بن أحمد التويجرى، فهد بن عبدالله المفرج، سلطان بن عبدالعزيز آل الشيخ، بالإضافة إلى فيصل بن عبدالمحسن الغشيان، أمين مجلس الإدارة.
لا نختلف نهائيا أن كنا نشجع نادي الهلال السعودي أو نادي اخر بأن نادي الهلال أحد أعرق الأندية بالعالم العربي والعالمي شئنا أم أبينا أن نادي الهلال السعودي الزعيم نادي صاحب منظومة رياضية هدفها الأساسي اسعاد جماهيره العريقة التي دائما نجدها تقف خلفه مساندة ومشجعة له بعيدا عن التعصب الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى