الأخبار المحلية

اتفاقية شراكة تعزز مبادرات كسوة الشتاء بجازان ..

 

جـازان – عبدالله خرد

وقعت جمعية كسوة الكاسي لتدوير الملابس بمحافظة أبوعريش عقد شراكة مجتمعية مع جمعيات فيفاء، و الداير، والعبادل بمنطقة جازان، والتي تهدف على تفعيل مبادرة كسوة الشتاء، احتفاء باليوم العالمي للتطوع.

وأثمرت الاتفاقية بين الجمعيات، على تدشين كسوة الجمعيات بمقراتهم، وتزويد جمعية الكسوة بالاحتياجات في مناسبات الأعياد، والشتاء، والمدارس، والقيام بتوزيعها وفق خطط مدروسة.
واستنفرت الجمعيات جهودهم خلال اليومين الماضيين في توزيع مبادرة كسوة الشتاء والتي بلغت 600 قطعة، وتوزيع 300 من الأحذية المتنوعة، وسط دعم ومتابعة جمعية البر بمنطقة جازان.

وأوضحت رئيسة جمعية الكسوة بأبوعريش فاطمة بنت أحمد عقيل سهلي، أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من مبدأ أوجه التعاون بين قطاعات المجتمع في شتى المجالات، وتهدف إلى نشر الوعي الاجتماعي، وتوعية أفراد المجتمع بأفضل السبل، وتقديم البرامج التأهيلية والتربوية لفئات المجتمع المختلفة، مطالبة جميع فئات المجتمع بالتعاون لتحقيق الأهداف الخيرية والتطوعية، مقدمة الشكر للقيادة الرشيدة على دعمهم المستمر للمتطوعين والمتطوعات، والذين يعتبروت شريان المجتمع الرئيسي، لما يبذلونه من جهود كبيرة يستحقون معها الشكر والتقدير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى