الشعر والأدب

إيران مأوى الإرهاب

الكاتب : عبداللله العطيش
إن سجل إيران منذ ثورتها حافل بنشر الإرهاب والاضطرابات ليس في دول المنطقة فحسب بل امتدت ايديها الراعية للإرهاب إلى معظم دول العالم، ولم تنظر ايران الى القوانين الدولية بل أدارت ظهرها لها فقد ضربت بعرض الحائط بكافة الاتفاقات والمعاهدات الدولية، والمبادئ الأخلاقية, وأسست العديد من المنظمات الإرهابية كما دعمت وتواطأت مع منظمات إرهابية أخرى.
إن التاريخ الإيراني حافل بالجرائم الارهابية, فتلك النظام الإرهابي في إيران قد قام من قبل بتحريض حجاجها للقيام بأعمال شغب في موسم الحج مما نتج عنه تدافع الحجاج ووفاة المئات, علاوة على أن تلك الدولة قامت بتوفير ملاذ آمن على أراضيها لعدد من زعامات القاعدة, ففي الوقت الذي تعرضت فيه المملكة للكثير من الاعتداءات الإرهابية الغاشمة من القاعدة وداعش فإن النظام الإيراني لم يتعرض لأية أعمال إرهابية سواء من القاعدة أو داعش، الأمر الذي يؤكد كل الشكوك حول تعامل هذا النظام مع الإرهاب والإرهابيين, فإيران لا تريد سلام بالعالم, فهي دولة تعشق دماء الأبرياء فنظامها مدان أمام العالم أجمع.
ليس سراً حين نقول أن تلك النظام الإيراني الإرهابي يدعم بكل ما أوتي من قوة جماعة الحوثي الإرهابية من خلال التدريب وتزويدهم بدعم ومساعدتهم على صقل برامجهم للطائرات المسيرة والصواريخ, بقصد إلحاق الضرر بالمملكة.
إن المملكة العربية السعودية أعزها الله, قوية بقيادتها وشعبها الأبي تحب السلام وتسعى لأجله, صبرها يطول ولكن واهم كل الوهم من تسول له نفسه توجيه أي أعتداء على المملكة, فيا كل سعودي التفوا حول قادتكم معتصمين برباط واحد, فالوطن يحتاجنا أقوياء. حفظ الله المملكة وشعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى