أخبار المجتمع

أنشطة وبرامج مكثفة بمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل

سعد الراقي – حائل

تتواصل البرامج والأنشطة في مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بمنطقة حائل خلال أجازة الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ لأبناء المركز بمتابعة واهتمام مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ فريح بن محمد العياد وبمتابعة مدير المركز الأستاذ عارف الخالد وتتضمن هذه الأنشطة عدد من الفعليات حيث نظم المركز رحلة ترفيهية للأبناء في أجواء أسرية تعزز من معنوياتهم وقدراتهم.

وتتمثل في رحلة بريه تم من خلاله تنوع الأنشطة والفقرات المعززة للأبناء واشتملت على تعويد الأبناء على الاعتماد على الذات وإخراج الأبناء من الجو اليومي الروتيني ، إضافة لبث روح التعاون بين الأبناء وتعريفهم على الاماكن البرية وبث روح المرح عند الأبناء والمشرفين وتفريغ النشاط بكل أنواعه لدى الأبناء.

كما نظم مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل زيارة لمهرجان فعليات الحمضيات بحائل بمرافقة مشرفي المركز
و تم أخذ جولة على أركان المهرجان والتعرف على منتجات المهرجان الزراعية وتأتي الرحلة ضمن برامج دمج الأبناء بالمجتمع الخارجي والذي هو الهدف الأسمی من هذه الرحلات المعززة .

فيما أوضح مدير المركز ( الخــالـد)أن البرامج والأنشطة تعزز من قدرات الأبناء الأيتام ورسم مفهوم جديد في حياتهم والقيام بالدور الاجتماعي السليم مقدم الشكر لدعم المدير العام ومساعده للتنمية علی دعم برامج الانشطة بالمركز
والشكر لزملاء المناوبين المرافقين للأبناء اثناء تنفيذ الانشطة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى