الأخبار المحلية

“هدف” يبرم مذكرة تعاون مع شركة مكاتفة للمساهمة في التدريب والتوظيف واستدامه الموارد البشرية

صدى العرب

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مذكرة تعاون مع شركة مكاتفة، في مقر الصندوق بالرياض، بهدف تنمية راس المال البشري في الأنشطة الاقتصادية المختلفة في القطاع الخاص وتوحيد الجهود وتعزيز التعاون في إيجاد الحلول وتطوير الاستراتيجيات لتحقيق النتائج من خلال المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني ورفع نسب التوطين واستدامة الموارد البشرية.
ووقع مذكرة التعاون الرئيس التنفيذي لشركة مكاتفة صاحب السمو الأمير وليد بن ناصر بن فهد بن فيصل آل سعود وسعادة مدير عام الصندوق الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني.
وتنص مذكرة التعاون التي حضرها عدد من القيادات في كلا الجهتين، على تنمية أعمال وأداء القطاع الخاص ومعالجة تحدياته، والتوعية بأعمال وجهود الصندوق في دعم تدريب وتأهيل وتوظيف القوى الوطنية من الجنسين وتحفيز وتمكين منشآت القطاع الخاص.
ووفقا لمجالات التعاون، اتفق الطرفين على تصميم مسار لتسويق برامج وخدمات الصندوق بما يحقق نمو الموارد البشرية الوطنية في القطاع الخاص بالقطاعات التي تمثلها مكاتفة و تطوير وتحسين تجربة العميل من أجل رفع كفاءة البرامج واجراءاتها وأدائها بما يحقق رفع نسب التوطين واستدامة الموارد البشرية في الأنشطة التي تخدمها مكاتفة، بالإضافة الي تصميم وتنفيذ أنشطة من شأنها رفع التوظيف بالقطاع مثل اللقاءات الوظيفية ودروس العمل التسويقية.
وبموجب مذكرة التعاون، تم تشكيل فريق عمل من الطرفين يتولى إعداد تقارير دورية موحدة توضح تقدم سير العمل في المجالات المتفق على تنفيذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى