الأخبار المحلية

“موارد حائل البشرية ” تدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بمركز التأهيل الشامل بحائل

 

سعد الراقي – حائل
بدعم وتوجية من سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ فريح العياد دشن القسم الطبي حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لعام 1443هـ يوم أمس الاحد 16 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 21 نوفمبر 2021م بمركز التأهيل الشامل بمنطقة حائل ، بإشراف مباشر من مدير المركز الأستاذ حمود بن فهد الهديرس .
وتستهدف الحملة مستفيدين المركز من الأشخاص ذوي الإعاقة يليها تطعيم جميع الكادر الوظيفي من الموظفين في القطاعين العام والخاص بمجموع جرعات يتجاوز 150جرعة .
وتأتي هذه الحمله امتداداً لمذكرة التعاون التي أبرمت بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لمقيمي ومقيمات المركز .
من جهته أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سعادة الأستاذ فريح العيـاد أن لقاح الإنفلونزا الموسمية هو أفضل وسيلة للحماية من الفيروس والمساعدة على تخفيف أعراضه في حال الإصابة مبينًا حرصه على صحة وسلامة نزلاء المركز ولتعزيز الوعي الصحي السليم والتماشي مع التحديثات المستمرة من قبل وزارة الصحة لتعزيز صحة الفرد والمجتمع والوقاية من الإصابة بعدوى الإنفلونزا الموسمية مقدماشكره لفريق العمل والقائمين على تنفيذ هذه الحملة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى