الأخبار الفنية

من القلب أبارك لكم بلوغ شهر رمضان الميارك

 

بقلم / د. أشواق بنت صالح الجابري*

يطيب لي أن أتقدّم لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين المك سلمان بن عبد العزيز “حفظه الله ورعاه ” بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلة الله العلي القدير أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان مع المزيد من الازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة.
كما أتقدم بالتهنئة بهذه المناسبة المباركة لسيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “عراب الرؤية “، سائلة الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليه سنوات عديدة.
وبهذه الأيام المباركة أسأل الله لي ولوالدي ولجميع أفراد أسرتي الشعب السعودي العظيم ولجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن يتقبلنا الله قبولا حسانا ويتقبل صيامنا وصلاتنا وعباداتنا في هذا الشهر الفضيل وأن يرزقنا ليلة القدر بنورها وبركتها وأن يغفر لنا ولوالدينا ما تقدم من ذنبنا وما تأخر وأن يعتق رقابنا من النار أمين. وأن يعم السلام في العالم أجمع وأن يحفظ الله بلاد الحرمين الشريفين من كل أذى ومن كل شر. وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان. وأن تعيش آمنة مطمئنةً بإذن الله تعالى، وأن يكتب لنا جميعًا الأجر والمثوبة.
إن الأجواء الروحانية التي يحملها لنا هذا الشهر الفضيل تأتي لتعكس أهمية هذا الشهر وأن الله سبحانه ميزة عن باقي الشهور ومع دخوله وقدومه تحن القلوب لخالقها ومنه تقترب، راجيةً من الله أن يبلغها وأحبتها تمام الشهر بصحة وعافية وسعادة.
أسأل الله لي ولكم في هذا الشهر الفضيل حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل الله لي ولكم بسمة بسعادة، وأن يجعل صمتنا عبادة، وخاتمتنا شهادة، ورزقنا في زيادة، وكل عام والجميع بخير .

• سيدة أعمال سعودية
• مالكة ومدير عام مقهى جيفان كافيه
• ناشطة اجتماعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى