الأخبار المحلية

مشروع رسام يظفر بسحر الفنون

الطائف – محمدالعمري

أعلنت مؤسسة مشروع رسام اليوم السبت ٢٣/ أكتوبر/ ٢٠٢١م انضمام أعضاء جدد إلى مؤسستها وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون بين الجانبين.
وجاءت هذه الخطوة بهدف تعزيز العلاقات بين جميع الأطراف وتطوير سبل التعاون الثقافي وتبادل المعلومات والخبرات.
بالإضافة إلى إتاحة الفرص لكلٍ منهم لاستخدام المرافق الثقافية والعلمية الموجودة لديهم، إلى غيرها من مجالات للتعاون في هذا الشأن .
جديرٌ بالذكر أن مؤسسة مشروع رسام لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات تتكون من ٢٠٠ عضو يضم مستشارين ومدريين وكذلك مشاركين ومتدربين، من أبرزهم مستشار الجودة الشاملة الدكتور محمد الغامدي، ومستشار الموارد البشرية الأستاذ بندر الثبيتي، ومستشار التدريب والتطوير الأستاذ صالح دردير ويأتي العضو المآسي الأستاذ توفيق الغامدي يليه العضو الذهبي الأستاذة أروى الضيفي فيما تحل الأستاذة فاطمة الزهراني العضو الفضي للمؤسسة .
هذا ويهدف هذا الاندماج إلى تعزيز التعاون الثقافي والمعرفي بين جميع الأطراف في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك عطفاً على الإتمام المشترك فيما يُعنى بقضايا الثقافة وتنمية المجتمع والحفاظ على الهوية الوطنية وحماية التراث والموروث الثقافي .
هذا ويتكون أعضاء سحر الفنون من ٨ مشرفين بقيادة الاستاذة رغد باحداد، والاستاذ طارق حسن، إضافة إلى باقي المشرفين المتواجدين وهم صفاء علي السيد – ليلى ناصر مشيخي – رجاء محمد اسماعيل – أحلام نور عبدالرحمن – سمر أحمد باهادي -عائشة سعيد الزهراني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى