الأخبار المحلية

مشاركات سعودية بمؤتمر “إيدك دبي”

 

جواهر محمد _دبي

يحظى مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – (إيدك دبي) بحضور قوي بصفته أكبر معرض ومؤتمر علمي سنوي في مجال طب الأسنان على مستوى العالم. ويحافظ إيدك دبي على إرثه العريق من خلال فعاليات دورته السادسة والعشرين التي تقام تحت شعار “نقل التعليم والابتكار”.

وتشارك شركة المسواك الطبية السعودية بمؤتمر إيدك – دبي وهي من الشركات السعودية التي تفخر بكونها شركة سعودية لها العديد من المبادرات المجتمعية حيث تمتلك أكاديمية المسواك الصحية، وقد زار جناح الشركة في المؤتمر ممثلين عن السفارة السعودية والقنصلية بأبوظبي وأيضا الملحق الثقافي السعودي وعدد من الأطباء والمسؤولين، وقد أبدى الجميع فخرهم بما تقدمه الشركة وتمثل القطاع الصحي الخاص.

من جهته أوضح سعادة الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور عبدالله بن صالح الكريديس بأن الشركة تتبنى دائما كل ما من شأنه رفع اسم المملكة بالمحافل العالمية، وأضاف الكريديس بأن سياسة الشركة أن تكون دائما في سباق مع الزمن في تحقيق التوطين بها والحرص على تبني المبادرات المجتمعية الهامة ، والشركة بدورها تسعى لتحقيق توجهات الرؤية وترجمت سياساتها في كل المجالات المعنية بالقطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر يشكل إيدك دبي الفعالية المثالية لجميع أطباء الأسنان، وأخصائيي طب الأسنان، والممرضين، والمساعدين، وأخصائيي الصحة، والمعالجين، والفنيين، وأخصائيي الأشعة، والموظفين المساعدين، والطلاب، وكوادر التدريس وأعضاء جمعيات وهيئات ومعاهد طب الأسنان، وممثلي الوزارات، وممثلي فعاليات طب الأسنان، والمصنّعين، والتجار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى