الأخبار المحلية

قيادي حوثي يقتل والدته وشقيقة …ووزير الإعلام اليمني :” نتاج الأفكار الإرهابية الإيرانية ” .

 

متابعات

أقدم قيادي في ميلشيا الحوثي الإرهابية، على قتل والدته وشقيقة، اليوم الاثنين، إثر خلاف أسري، وهو ما ندد به وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، مشيرا إلى أن الحادث نتاج الفكر الذي تزرعه الميلشيا الإيراني في عقول أتباعها .

وقال معمر الإرياني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إن إقدام القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران المدعو خالد العنصور، والمعين مديراً لمديرية السود بمحافظة عمران، على إطلاق النار على أفراد أسرته وقتل والدته، وشقيقه، وجرح شخصين آخرين إثر خلاف أسري؛ جريمة مروعة تذكر بسلسلة جرائم القتل التي ارتكبها عناصر المليشيا بحق أقاربهم .

وأوضح وزير الإعلام اليمني، أن تصاعد هذه الجرائم الدخيلة على اليمن تعيد تسليط الضوء على عمليات غسل الأدمغة التي يتعرض لها عشرات الآلاف من عناصر مليشيا الحوثي فيما يسمى “دورات ثقافية”، وتعبئتهم بالأفكار الإرهابية المتطرفة المستوردة من إيران، وهمجيتهم ووحشيتهم ودمويتهم بحق المجتمع .

وفي وقت سابق أكد معمر الإرياني، أن ميلشيا الحوثي الإرهابية، تمنع المواطنين في أماكن سيطرتها من صلاة التروايح، حولت المساجد لتعاطي المخدرات .

وأدان الإرياني، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بأشد العبارات الحملات التي تشنها مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران، لمنع إقامة صلاة التراويح، وتحويل المساجد الى مقار لتعاطي القات والاستماع لمحاضرات سيدها، وآخرها اقتحام مجاميع مسلحة بقيادة المدعو محمد الدرويش جامع الإيمان في منطقة نقم بالعاصمة المختطفة “صنعاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى