الأخبار المحلية

فريق في الخدمة يُهدي مركز نعيم لوحه ” شكرًا نعيم “

 

الشرقيه – فتحيه عبدالله

شارك فريق في الخدمة التطوعي فعاليات نادي الخليج بلوحة تعبيرية تحت عنوان ” شكرًا نعيم ” وفاءًا للمرحوم .

واختارت الفنانة التشكيلية زهراء المتروك احدى عضوات الفريق لوحة للمرحوم نعيم المكحل وهو شخصية اجتماعية مؤثرة له انجازات كثيرة تطوعية في مدينة سيهات وخارجها .
حيث قالت الاعلاميه وقائدة الفريق مريان الصالح بان العم نعيم هو شخصيه اجتماعيه تطوعيه معطاءة قدم الكثير خلال مسيرته الاجتماعية والتطوعية وعلى الصعيد الشخصي هو صاحب فضل كبير جدا علي حيث كان من الاشخاص الداعمين والمشجعين الدائمين لي على بذل المزيد من العطاء
واختتمت قائلة انا على يقين بان العم نعيم في جنة النعيم وان هناك من سيكمل مسيرته التطوعيه والاجتماعيه.
وقال طاهر الصالح بأنه منذ ان فجعنا بوفاة الاخ والصديق نعيم الله يرحمه وانا وقائدة الفريق مريان الصالح كنا حريصين ان نقوم بشيء لهذا الرجل المعطاء والذي له فضل علي انا شخصيا .
وتابع الصالح بأنه كان من الداعمين لقائدة الفريق مريان الصالح الى ان علمنا عن هذه الفعاليه المصاحبة لمباراة الليله والمتزامنة مع ذكرى وفاته الثانيه .

عليه قررنا ان نقوم ولو بشيئ بسيط نقدمه في ذكراه الثانيه كتعبيرا عن شكرنا وامتنانا لهذه الشخصيه الرائعه .

واوضح بأن الفكرة تبلورت عندما أشارت الفنانة زهراء المتروك باقتراح ان تقوم بعمل رسم حي في الفعاليه وتقديم اللوحه لمركز نعيم.
وعلى اثرها تم اتخاد جميع التدابير اللازمه لانهاء هذه اللوحه وتسليمها لنجلس ادارة مركز نعيم
وبالمقابل حضر بعض من مجلس ادارة المركز واقارب الفريق وتم تسليمهم اللوحه لتعلق في مكان يليق بالفقيد وتم اخذ الصور التذكاريه
وبالمقابل قام اعضاء مركز نعيم واقارب الفقيد بتقديم الشكر لادارة واعضاء فريق في الخدمه للفتتهم الكريمه في الذكرى الثانيه للفقيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى