الأخبار الرياضة

صحة حائل تستعد للرالي بـ 60 كادراً طبياً لتقديم الخدمات الطبية اللازمة

سعد الراقي – حائل
جهزت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة حائل مركزاً لمراقبة الصحة العامة في فندق الملينيوم للوفود وللمشاركين في رالي حائل تويوتا الدولي 2021 طاقماً طبياً متكاملاً يصل لـ 60 فرداً من أطباء وفنيين.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية في منطقة حائل الدكتور فرحان بن فالح الشمري؛ أن صحة حائل أكملت استعداداتها لاستضافة الرالي بالتنسيق مع اللجنة الطبية في الرالي، وبتوجيه من أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، مشيراً إلى أن صحة حائل أنشأت مركز مراقبة الصحة العامة في فندق الملينيوم في مكان إقامة الوفود والمتسابقين لمراقبة الصحة العامة، وتقديم خدمة أخذ المسحات الطبية لكورونا، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة.

وقال الدكتور فرحان الشمري: إن المركز يعمل على مدار الـ 24 ساعة طيلة فترة إقامة الرالي، ويعمل فيه كادر يتجاوز 60 فرداً بين أخصائي فني وطبيب مختصين في جميع التخصصات الطبية اللازمة، مشيراً أن المركز يعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبروتكولات كوفيدا 19 على جميع الساكنين في الفندق من الوفود والمتسابقين والمشاركين في الخدمات اللوجستية لضمان تطبيق اشتراطات الصحة العامة بالمنطقة.

وأضاف الدكتور الشمري: إن مراحل الدخول للمركز تكون عند نقطة الفرز وتسجيل بيانات المشاركين لأخذ المسحات قبل التوجه لنقاط مسحة كورونا وفي حال وجود أعراض لا سمح الله هناك عيادة مخصصة ومجهزة من طبيب متخصص وكادر فني وصيدلية.

وحث مدير صحة حائل جميع المشاركين على ضرورة زيارة المركز وأخذ المسحات، وتطبيق كافة الاحترازات للوقاية من أي عدوى لا سمح الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى