الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يناقش مشاريع جامعة الباحة ويؤكد على ضرورة وضع خطة زمنية لمتابعة كل مشروع

استمراراً لعمل غرفة عمليات متابعة المشاريع

الباحة إبراهيم العذلة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- اجتماع مناقشة أعمال مشاريع جامعة الباحة وخططها المستقبلية ، بحضور معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وعدد من منسوبي الجامعة .
واطلع سموه خلال الاجتماع على مشاريع الجامعة التي تعمل تحت التنفيذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة والمشاريع المتعثرة والحلول العاجلة لها .
كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الثلاثة الماضية مع مناقشة الاحتياج لمشروعات المقدمة للجامعة في جميع المحافظات ، وناقش سموه مشاريع الجامعة ( المتأخرة والمتعثرة ) والإجراءات المتخذة عليها والحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها حيز التنفيذ للاستفادة منها ، مع تأكيد سموه على ضرورة وضع خطة زمنية لكل مشروع .
من جهته اوضح معالي الدكتور الحسين عن شكره لسمو امير المنطقة على اهتمامه وحرصه الدائم لجميع مايهم الجامعة من خدمات موجهة للمنطقة ومحافظاتها يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) التي دشنها سمو أمير منطقة الباحة بهدف الاطلاع ومتابعة حالة جميع مشاريع المنطقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى