الأخبار المحلية

سمو أمير جازان يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية

 

جازان – عمرالصافي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للثروة المعدنية المهندس صالح بن عبد الله العقيلي.
واستمع سموه لشرح من وكيل وزارة الثروة المعدنية للموارد التعدينية حول الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين، والأنشطة التعدينية في منطقة جازان، وأبرز التحديات التي تواجه الاستثمار في قطاع التعدين، ونظام الاستثمار التعديني وآلية طلب الموافقات الحكومية.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين إمارة المنطقة ووزارة الثروة المعدنية وكافة الجهات ذات العلاقة، والسبل الكفيلة بتحقيق التكامل وتوحيد الجهود من قبل الجميع سعياً لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق الصالح العام.
وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر ضرورة تسهيل إجراءات الموافقة على الأنشطة المشاريع الاستثمارية في مجال التعدين من قبل الوزارة بما يسهم دفع عجلة التنمية بالمنطقة وتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد والخامات المعدنية المتوافرة و ما تحضى به المنطقة من ميز نسبية، وتظافر الجهود من قبل جميع الجهات ذات العلاقة لتطبيق الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين على أكمل وجه بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة، في الاستفادة من الفرص الاقتصادية والتنموية والاستثمارية التي تسعى الوزارة إلى تقديمها في هذا الجانب الاستثماري الهام.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى