أخبار المجتمع

تكريم المتطوعة قماش العويدان في حفل اليوم العربي لليتيم

ضمن احتفالية اليوم العربي لليتيم والسحور الخاص بالأيتام والأسر الحاضنة والذي أقيم في فندق بريرا تم تكريم الأستاذة المتطوعة قماش العويدان بدرع نظير جهودها التطوعية الكثيرة والمتعددة.

عبدالعزيز عطيه العنزي

وقالت الأستاذة قماش: أحمد الله حمدًا كثيرًا طيبًا أن منحني الله سبحانه أن يكون عملي التطوعي في مشاركة في اليوم العربي لليتيم؛ وذلك بإدخال السرور على هذه الفئة الغالية على قلوبنا والتي أوصانا بهم رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم: (أنا وكافل اليتيم كهاتان وأشار بإصبعيه السبابه والوسطى).

 

وأضافت أن إدخال السرور إليهم سعادة لا توصف؛ فقد كان يومًا حافلًا وجميلًا لي يوم الخميس في فندق بريرا برعاية فرع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية وكان محفلًا جميلًا. فقد تم ولله الحمد تكريمي وهذا شرف عظيم أن يكون تكريمي في هذا اليوم الذي سعدت فيه مع وجود الأسر الحاضنة والأبناء الأيتام هنيئًا لكل أم حاضنة، كتب الله لهم الأجر وربي يكتب لنا ولهم في هذا الشهر الكريم عتقًا من النار وجزاهم الله كل خير، وأشكر كل من ساهم وقدم الهدايا والضيافة والتنظيم، ومن ساند بالعطاء وإسعاد الأسر الحاضنة والأيتام، ربي اجعل عملي هذا خالصًا لوجهك الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى