الأخبار المحلية

الهيئة العامة للمنافسة توقع مذكرة تعاون مع المركز الوطني لإدارة النفايات

الرياض. د. فارس الهاجري

في إطار السعي إلى تعزيز المنافسة في قطاع إدارة النفايات ومكافحة الممارسات الاحتكارية المؤثرة عليه، وانطلاقاً من رفع مستوى التعاون والشراكة بين الهيئات والأجهزة الحكومية، وقعّت كل من الهيئة العامة للمنافسة المركز الوطني لإدارة النفايات مذكرة تعاون يوم الإثنين بتاريخ 10/04/1443ه الموافق 15/11/2021م.
وتهدف مذكرة التعاون إلى تعاون الجهتين لضمان عدالة المنافسة في قطاع النفايات وعدم تعارض الأنظمة واللوائح والقواعد والتعليمات لقواعد المنافسة مما يسهم في استدامة ونمو القطاع.
من جانبه أشاد معالي محافظ الهيئة العامة للمنافسة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الزوم بهذه الخطوة لتوطيد العلاقة ومد جسور التعاون الفعال بين الهيئة العامة للمنافسة المركز الوطني لإدارة النفايات، لمواكبة التطورات والإصلاحات الكبيرة الجارية في قطاع النفايات للمحافظة على بيئة المنافسة العادلة والشفافة، بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠.)
وذكر الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة النفايات د. عبدالله السباعي أهمية وضع آليات ممكنة لتطبيق التعاون المشترك بين الطرفين لضمان تعزيز وتحفيز الإنجاز في قطاع النفايات والمشاركة في تقديم أفضل الخدمات، ممّا سيحقّق مستويات أعلى من التكامل والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة.
وبيّن د. عبدالله السباعي، أن الاتفاقية تسهم في تحقيق الإنجازات المستهدفة، إلى جانب تعزيز الوعي ونشر ثقافة المنافسة في قطاع النفايات وإدارتها من خلال التعاون الوثيق الذي يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى