الأخبار المحلية

* الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية ينظم الحفل الختامي للحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن *

الرياض د. فارس الهاجري

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي، ينظيم الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية السبت ٣٠ أكتوبر الحفل الختامي للحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي وذلك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض.

وأوضحت الدكتورة مزنة المرزوقي مستشارة ورئيس لجنه تطوير رياضة الطالبات في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أن هذا الاحتفال يأتي من منطلق حرص الإتحاد على تنفيذ البرامج المجتمعية واستشعارا من الإتحاد بأهمية العناية وتوعية المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وأضافت المرزوقي أن الاحتفال يتضمن: مسيرة من ١٣ جامعة وكلية و ٦ جهات، الى جانب إقامة بطولة في لعبة التنس الارضي بين اللاعبتين يارا الحقباني التصنيف الاول بالمملكة اريج فارح التصنيف الثاني بالمملكة.

كما أشادت الدكتورة مزنه بجهود جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن بأستضافة هذا الحدث و بالتعاون الكبير الذي قدمته الجهات المتعاونة مع الإتحاد وهي هيئة الصحة العامة، مجلس الأسرة السعودي، المجلس الصحي السعودي، المركز الوطني للأورام، جمعية زهرة لسرطان الثدي. وتخص بالشكر للراعي الرسمي للحفل “وقت اللياقة” على دعمهم ورعايتهم الكريمة للحفل.

والشكر موصل لمعالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الاستاذة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى
ومستشارة رئيس الجامعة لشؤون الرياضية الدكتورة دنيا بنت عبدالعزيز الفراج، على دعمهم المستمر ولا محدود لرياضة الطالبات.

crossorigin="anonymous">

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى