أخبار المجتمع

الأسر الكافلة المتميزة بالشرقية في ضيافة مخيم مكان

 

الدمام- فتحيه عبدالله

استضاف مخيم مكان البري في الخبر مساء الخميس الماضي ٢/٧/١٤٤٣هـ عدد كبير من الأسر الكافلة المتميزة في المنطقة الشرقية، وذلك بالتعاون مع إدارة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية تحت عنوان ” كشتتنا الشتوية١”
وتضمنت الفعاليات التي شارك فيها الكبار والصغار عرضاً للصقور وركوب الخيل والدبابات ، والرماية وألعاب وشاشات للأطفال، كما تناول الجميع بوفيه الغداء المقدم من مطعم مشوار.
وحضر اللقاء مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بالمنطقة الشرقية ابتسام بنت عبدالله الحميزي، ومديرة إدارة الأسر الكافلة بفرع الوزارة تغريد بنت محمد العسيري ، والأخصائيات الاجتماعية والنفسيات ومنسوبات الإدارة.
وفي ختام اللقاء كرمت مساعد مدير عام فرع الوزارة للتنمية بفرع الوزارة مدير مؤسسة مكان للفعاليات الترفيهية تركي بن أحمد السلماني شاكرة له وللجميع هذه المبادرة الوطنية الرائعة لإسعاد فئة غالية من فئات المجتمع التي تخدمها الوزارة متمنية أن يستمر هذا العطاء والبذل الذي يصب في مصلحة الوطن.
كما كرمت المشاركين في البرنامج : مطعم مشوار ، قهوة مكان، صهوة هدب لتدريب الفروسية، kids club, ومؤسسة عبدالله بن محمد الورثان التجارية للدبابات والألعاب الهوائية.
وعبر الأسر عن سعادتهم بالكشتة الشتوية في هذا المخيم البري الممتع للصغار والكبار، وسط جو عائلي وأجواء رائعة، شاكرين ومقدرين كل من سعى في إقامة الكشتة الشتوية، وصاحبة المبادرة الأخصائية حصة القحطاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى