الأخبار المحلية

أمانة منطقة حائل: تطرح 29 فرصة استثمارية بأنشطة متنوعة

سعد الراقي – حائل

أعلنت أمانة منطقة حائل، عن طرح 29 فرصة استثمارية دائمة ومؤقتة، بأنشطة تنوعت ما بين إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع مستشفى وجامعة ومدارس أهلية، وإنشاء وتشغيل وصيانة نوادي رياضية، ونشاء وتشغيل وصيانة مراكز تجارية ومطاعم، إنشاء وتشغيل وصيانة مركز تجاري سكني، وإنشاء وتشغيل وصيانة محطات وقود وصالات تجارية ومحلات تجارية، حيث تمتد بعض هذه الفرص إلى 25 سنة مما يحفز المستثمرين ويرفع من جاذبية الاستثمارات بالمنطقة دعماً للمستثمرين ورواد الأعمال والتيسير عليهم.
وأوضح وكيل الأمين المساعد للاستثمارات م. ماجد البرقاوي، إن مجموعة الفرص الاستثمارية تأتي امتداداً لجهود أمانة منطقة حائل في ترجمة أهداف رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الايرادات، وكذلك لجهودها في طرح المشاريع والمبادرات الاستثمارية بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة لتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وكفاءة الإنفاق.
داعياً م. البرقاوي عموم المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع وكالة الاستثمار بالأمانة والاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي فرص (https://furas.momra.gov.sa)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى