الأخبار المحلية

أمانة الشرقية: فتح مظاريف المشروع الاستثماري مطعم ومقهى ترفيهي بكورنيش الخبر

 

*الدمام. سيف الهاجري *

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن فتح مظاريف المشروع الاستثماري مطعم ومقهى ترفيهي بكورنيش محافظة الخبر لخدمة المجتمع، بما يعزز من عناصر جودة الحياة وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق والاستدامة المالية، ومدة المشروع 25 سنة، بإجمالي ايرادات 60 مليون ريال.
وتأتي هذه الفرص ضمن 230 فرصة استثمارية تم طرحها من قبل الأمانة، حيث تمتد بعض هذه الفرص إلى 50 سنة مما يحفز المستثمرين ويرفع من شهيتهم وجاذبية الاستثمارات بالأمانة، حيث تم خفض الضمان البنكي المطلوب ليصل إلى 25٪ فقط، ومدة الاعفاء تصل حتى 10٪ من اجمالي مدة العقد دعماً للمستثمرين ورواد الأعمال والتيسير عليهم ورفع شهية المستثمرين.
وأوضحت الأمانة بأن هذا المشروع الاستثماري يأتي امتداداً لجهودها لطرح المشاريع والمبادرات الاستثمارية الريادية والنموذجية بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بمستوى الخدمات الترفيهية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة لتحقيق مفهوم الاستدامة المالية، وتعزيز عناصر جودة الحياة والارتقاء بالخدمات لسكان وزوار المنطقة.
ودعت المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة الأول من نوعه أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي “فرص” بكل سهولة للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى